المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جهاز المخابرات السوداني :لن نتهاون لحظة في تأمين البلاد

الخميس 11/أبريل/2019 - 12:07 ص
أحمد الأمير
طباعة
قال مصدر بجهاز الأمن والمخابرات السوداني في بيان، الأربعاء، إنه تابع بدء التظاهرات في البلاد وهو يقف خلفها إيمانا بحق التظاهر السلمي مؤكدا « لن نتهاون في تأمين البلاد» حسبما ذكرت شبكة سكاي نيوز عربية.


وكان الفريق ركن عوض بن عوف وزير دفاع السودان الجديد قد أكد أن الجيش لن يتسامح مع مظاهر الانفلات الأمني في البلاد موضحا أن كل السودان وأبنائه ومقدراته أمانة في عنق القوات المسلحة، وأن التاريخ لن يغفر لقادتها إذا فرطوا في أمنه.

وتتزايد أعداد المشاركين في تظاهرات السودان، منذ أمس الأحد الموافق 7 أبريل 2019، أمام مقر قيادة الجيش السوداني.

وكان الرئيس عمر البشير قد أصدر في فبراير الماضي ، مرسوما جمهوريا جديدا ينص على تعيين الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف نائبا أولاً لرئيس الجمهورية ووزيرا للدفاع.

ومن جهة أخرى يناقش الرئيس السوداني عمر البشير خلال اجتماعه بـ قيادة الجيش السوداني، المستجدات على الساحة السودانية، ودراسة الأوضاع الراهنة والإطلاع على التقارير الخاصة بها.

وقالت مصادر في القوات المسلحة السودانية وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»، أن هذا الاجتماع يعد امتدادًا لاجتماع عقده البشير بالأمس مع الأطراف ذاتها.

كما أكدت مصادر، أن الرئيس السوداني بات أقرب لتنفيذ الخطة «باء» المتعلقة بتسليم السلطة إلى الجيش السوداني بعد الإتفاق على ضمانات محددة تتصل بالوضع في البلاد وأخرى تتصل بملف الجنائية الدولية .

وكان الوزراء الاتحاديون الذين تم تعيينهم في الحكومة السودانية الجديدة، حلفوا اليمين أمام المشير عمر البشير في القصر الجمهوري قبل أسبوعين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads